Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
24 mai 2012 4 24 /05 /mai /2012 17:16

d3b9b601819d4c8ba99cbe11ee6d84bc.jpeg

 

اختفت رولا إبراهيم المذيعة السورية العاملة في قناة الجزيرة، والمقيمة في الدوحة عاصمة قطر، وانقطع أي اتصال بها.

وذكرت مصادرة مقربة إلى الإعلامية المختفية أن فقدان أثرها وانقطاع أخبارها والاتصال بها جاء بعد رسالة اعتذار وجهتها إلى السلطات السورية، قالت فيها أنها تورّطت مع الجزيرة ضدّ بلدها، وأنها تملك معلومات خطيرة عن قطر، وأنها ستكشف حقائق الفبركة التي قامت بها الجزيرة في حق ليبيا وسوريا.

وكانت رولا قد طلبت، في وقت سابق، إجازة من قناة الجزيرة، وذلك بعد فضيحة الإيميلات المسربة بينها وبين مراسل الجزيرة علي هاشم من بيروت، على خلفية هجومهما على تغطية القناة للثورة السورية، وشنها لهجوم على الثوار والجيش السوري الحر والمجلس الوطني، وزملاء لها في المهنة داخل القناة..

وكانت مصادر موثوقة قد أكدت أن حالة من التوتر عاشتها قناة الجزيرة، خاصة وأن علاقة المذيعة، التي كانت قد أخذت إجازة من القناة استباقا لهذه الإيميلات، قد توترت مع معظم العاملين بسبب مهاجمتهم في الإيميلات المسربة.

المصادر ذاتها لم تستبعد أن يكون هدف رولا إبراهيم هو الضغط على القناة من أجل طردها من الجزيرة، لتعلن عدم حيادية القناة، وهو ما قد يستغله النظام السوري لصالحه.

وكان متوقعا أن تعاقب رولا عبر تقليص ظهورها في النشرات الرئيسة، ومنعها من إجراء المقابلات المهمة، لدفعها إلى الاستقالة، كما توقع آخرون أن تكون الإجازة التي استفادت منها هي من أجل البحث عن مكان عمل آخر، غير أن اختفاءها المفاجئ، أوحى بإمكانية أن تكون رولا قد عوقبت بطريقة أخرى، وهذا ما تؤكده عائلتها، التي تتهم النظام القطري بتصفيتها.

Partager cet article

Repost 0
Published by kaiser ben kaiser - dans Actualités
commenter cet article

commentaires

ادم 26/06/2012 22:47


الى الجحيم من يساند قاتل الاطفال